محافظ القاهرة يقرر تشكيل مجموعة عمل لدراسة الإشتراطات العامة للهوية البصرية بالعاصمة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:39:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ القاهرة يقرر تشكيل مجموعة عمل لدراسة الإشتراطات العامة للهوية البصرية بالعاصمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية برئاسة السكرتير العام للمحافظة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية برئاسة السكرتير العام للمحافظة.

هذا وتضم فى عضويتها مديرى مديريات الإسكان، والزراعة، والصحة، ورئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، وأساتذة من كليات الهندسة والفنون الجميلة والفنون التطبيقية وممثل عن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى.

كما أشار محافظ القاهرة، إلى أن مجموعة العمل ستتولى دراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية التى تم وضعها من قبل جهاز التنسيق الحضارى على أن تعمل على بلورة هوية المحافظة البصرية.

وكذلك تقوم المجموعة المشكلة بتوضيح العلاقات المتداخلة بين الهوية الثقافية، والهوية البصرية، والهوية البصرية العمرانية، وصولاً إلى استخلاص اشتراطات هوية بصرية تتناسب مع الطبيعة الثقافية والعمرانية الخاصة بمحافظة القاهرة، وتحديد آليات تنفيذ لذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ القاهرة يقرر تشكيل مجموعة عمل لدراسة الإشتراطات العامة للهوية البصرية بالعاصمة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار