الأوقاف تواصل حملات النظافة بمساجد الاعتكاف استعدادا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:27:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأوقاف تواصل حملات النظافة بمساجد الاعتكاف استعدادا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأوقاف تواصل حملات النظافة بمساجد الاعتكاف استعدادا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضانطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأوقاف تواصل حملات النظافة بمساجد الاعتكاف استعدادا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . فهد أبو الفضل نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 1:24 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 1:24 م

واصلت وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، حملة النظافة المبكرة بجميع المساجد والأماكن المخصصة للاعتكاف استعدادًا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والتي تستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بخدمة بيوت الله (عز وجل)، مؤكدة أن خدمة بيوت الله عز وجل شرف ورسالة وأمانة، وأن عمارتها وصيانتها ونظافتها أمر نتقرب به إلى الله تعالى.

وأوضحت الوزارة، أن دورها الرئيسي هو عمارة بيوت الله عز وجل مبنىً ومعنىً، وأنها تبذل أقصى طاقتها لتحقيق هذه الأهداف.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف تواصل حملات النظافة بمساجد الاعتكاف استعدادا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار