المنشآت الفندقية عروض سعرية مخفضة من الفنادق لجذب المصريين بعيد الفطر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:46:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «المنشآت الفندقية»: عروض سعرية مخفضة من الفنادق لجذب المصريين بعيد الفطر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للإتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ هناك حجوزات جيدة من المواطنين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للإتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ هناك حجوزات جيدة من المواطنين المصريين لزيارة المدن السياحية المصرية خاصة الغردقة وشرم الشيخ خلال إجازات عيد الفطر، وهناك عدد غير قليل من فنادق البحر الأحمر وجنوب قدمت عروضا سعرية مخفضة لجذب المصريين.

وأضاف عاقل لـ«الوطن»، أنّ إجازات عيد الفطر هذا العام ستشهد تدفقا كبيرا من المصريين أفضل من العام الماضي، وفق الحجوزات الحالية، موضحا أنّ الفنادق المصرية ترحب بالسائح المصري، ولا توجد أي تفرقة في المعاملة بين السائح المصري والأجنبي.

إجازات عيد الفطر

وأشار رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنّ نسب إشغال المدن السياحية خلال إجازات عيد الفطر ستكون جيدة وأفضل مما هي عليه خلال شهر مارس الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المنشآت الفندقية»: عروض سعرية مخفضة من الفنادق لجذب المصريين بعيد الفطر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار