أسراب الحمام تنتشر في ميدان الشهداء مع لحظات الشروق في بورسعيد فيديووصور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:12:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسراب الحمام تنتشر في ميدان الشهداء مع لحظات الشروق في بورسعيد..فيديووصور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم تلفزيون اليوم السابع ، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من داخل ميدان الشهداء للحظات الشروق في محافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من داخل ميدان الشهداء للحظات الشروق في محافظة بورسعيد، والتي ينتشر فيها الحمام في شكل مجموعات.

وشهد ميدان الشهداء بمحافظة بورسعيد، انتشار أسراب الحمام في كافة أنحاء الميدان، ومحلقين في سماء المحافظة أعلى حديقة المسلة في مشهد رائع مع ساعات الشروق.

ويبدأ ضوء الشمس في الخروج، وتشرق الأرض بنور ربها، تزامناً مع مرور الحمام في شكل دائري أعلى ميدان الشهداء في محافظة بورسعيد.

وتنتشر أسراب من الحمام في حديقة المسلة بميدان الشهداء بمحافظة بورسعيد، وسط توافد المئات من الأهالي والزوار من المحافظات المختلفة، في مشهد مداعبه من الحمام للأطفال والكبار.

ويحرص الأهالي والزوار على إلتقاط الصور التذكارية مع تجمعات الحمام الموجودة في الميدان، تزامناً مع تقديم "عم محمد يوسف" - عامل الميدان، الطعام لأسراب الحمام الموجودة في الميدان.

الحمام بعد الشروق الحمام في السماء ببورسعيد الحمام في السماء الحمام مع الفانوس تجمعات الحمام في الميدان مع الشروق تجمعات الحمام والفانوس حمام بورسعيد شروق الشمس


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسراب الحمام تنتشر في ميدان الشهداء مع لحظات الشروق في بورسعيد..فيديووصور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار