التحالف الوطنى يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:12:03+03:00

اخبارالمنوعات، أكد المهندس محمد الكاتب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى وأمين صندوق مؤسسة .،التحالف الوطنى يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتحالف الوطنى يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المهندس محمد الكاتب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى وأمين صندوق مؤسسة الكاتب الخيرية بالبحيرة، استمرار دعم المواطنين الأكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية المصدر:صوت الأمةالتحالف الوطنى يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة

وأوضح الكاتب، أن مبادرات التحالف الوطنى لا تقتصر على الدعم الاقتصادى فقط، بل تتعدى ذلك إلى تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية بالمناطق الأكثر احتياجا، إضافة إلى التفاعل بشكل فورى مع الأحداث الجارية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتضمنت فاعليات المبادرة التى تنظمها مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية والتى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى توزيع 2500 وجبة ساخنة على الأشخاص الأكثر احتياجا بمركز كفر الدوار بالبحيرة.

كما شهدت محافظة البحيرة عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية من مبادرة "ستر وعافية" مرورا بمبادرة خيرك سابق وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطنى يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار