بالصور تريلا تصطدم بالحاجز الخرساني لنفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:00:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. تريلا تصطدم بالحاجز الخرساني لنفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد طريق القاهرة بنها الزراعي، أعلي نفق الحدادين بنطاق مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي النفق، اتجاه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهد طريق القاهرة بنها الزراعي، أعلي نفق الحدادين بنطاق مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي النفق، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور.

علي الفور تم إخطار مركز الشرطة وعمليات المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم تحريك لودر مجلس المدينة لتجنيب السيارة التريلا من الطريق لتسهيل الحركة المرورية بالطريق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من مجلس المدينة، يوضح اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي نفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور.

على الفور انتقل رجال الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، ومجلس المدينة بطوخ، وبالمعاينة والفحص، تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل بالسور الحديدي أعلي نفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي، اتجاه القاهرة، ما أسفر عن تحطم السور، في الساعة الخامسة صباح اليوم الخميس.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم تحريك لودر مجلس المدينة لتجنيب السيارة التريلا من الطريق لتسهيل الحركة المرورية بالطريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. تريلا تصطدم بالحاجز الخرساني لنفق الحدادين على طريق القاهرة بنها الزراعي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار