الحزن يخيم على الجالية المصرية في الأردن بعد وفاة قنديل نصر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T09:21:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحزن يخيم على الجالية المصرية في الأردن بعد وفاة "قنديل نصر"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الاخباري خيم الحزن على الجالية المصرية في الأردن بعد وفاة نائب رئيسها قنديل نصر رجب يوم السبت الماضي.اضافة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوكيل الاخباري - خيم الحزن على الجالية المصرية في الأردن بعد وفاة نائب رئيسها قنديل نصر رجب يوم السبت الماضي.

اضافة اعلان

وكان للمرحوم نصر فضل كبير بمساعدة الوافدين المصريين بكافة قضاياهم والتعاون من خلال برنامج الوكيل للوصول إلى حلول تلبي مصالحهم واحتياجاتهم. 

وكان أخرها مساعدة المواطن المصري الحاج "صلاح محمد حشيش" الذي كان يرقد على سرير الشفاء في مستشفى البشير وكان فاقد الاتصال مع عائلته حيث تواصل نصر مع مصريين في 3 محافظات مما دفع أكثر من 200 مواطن من أهالي البحيرة بفزعة للبحث عن ذوي الحاج والوصول إلى نجله والتواصل معه فوراً .

ونعى نجل المرحوم والده عبر صفحته على الفيسبوك "إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها  انتقل إلى رحمة الله تعالى ابويا الحاج قنديل نصر وانا لله وانا اليه راجعون".

إقرأ ايضا أخبار متعلقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحزن يخيم على الجالية المصرية في الأردن بعد وفاة "قنديل نصر"،وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار