آخر موعد للتقدم في وظائف الملاحة البحرية اعرف الشروط
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T02:29:51+03:00

اخبارالمنوعات، ينتهي اليوم التقديم في الوظائف الخالية في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية .،آخر موعد للتقدم في وظائف الملاحة البحرية اعرف الشروط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر موعد للتقدم في وظائف الملاحة البحرية.. اعرف الشروطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتهي اليوم التقديم في الوظائف الخالية في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية التابعة لوزارة النقل، وفقا لما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مُوضحا خلال الإعلان طريقة التقديم والمستندات المطلوبة.

وظائف الملاحة البحرية:

مدير إدارة التطوير المؤسسي، ومدير إدارة الاستحقاقات والمزايا، ومدير إدارة عمليات الموارد البشرية.

المستندات المطلوبة:

- بيان الحالة معتمد مستوفٍ كافة البيانات الوظيفية: المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية «يفضل الحاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه»، وتقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة - الخبرة النوعية والزمنية.

الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، تفاصيل الدورات التدريبية، العلاوات التشجيعية، بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.

بيان المهارات والقدرة المتميزة على التطوير والابتكار والقيادة واتخاذ القرار، ومقترح تطوير الإدارة، خبرة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

طريقة التقديم 

وفقا لبوابة الوظائف الحكومية تقدم الطلبات باليد باسم السيد اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكتروني للهيئة وآخر موعد للتقديم هو اليوم 28 مارس 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر موعد للتقدم في وظائف الملاحة البحرية.. اعرف الشروط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار