رئيس جامعة الأقصر يُشارك الطلاب حفل الإفطار السنوي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:08:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس جامعة الأقصر يُشارك الطلاب حفل الإفطار السنوي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مساء أمس الأربعاء، الطلاب، في حفل الإفطار الجماعي السنوي لكليتي الألسن، والحاسبات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مساء أمس الأربعاء، الطلاب، في حفل الإفطار الجماعي السنوي لكليتي الألسن، والحاسبات والمعلومات بحضور الدكتور أسامة أبو عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد نصر الجبالي، عميد كلية الألسن، وعمداء الكليات بالجامعة، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

أعقب حفل الإفطار خطبة للشيخ أسامة حجاج حسني، واعظ بالأزهر الشريف، تحدث فيها عن فضل الصيام والقيام، كما شهد حفل الإفطار تقديم فقرات فنية متنوعة من الطلبة والطالبات، وسط أجواء رمضانية مبهجة.

وأثنى الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة على المجهود المبذول، من جانب منظمي الحفل، معربا عن سعادته بمشاركته في تلك الاحتفالية التي أتاحت فرصة اللقاء والتواصل في مناسبة روحانية مميزة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الحفاظ على هذا التقليد السنوي، الذي يجمع أسرة الجامعة على مائدة واحدة يسودها البهجة والمحبة، وفي سياق متصل شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، العاملين بالجهاز الإداري من العمالة المنتظمة والمؤقتة بالإدارة المركزية، حفل الإفطار الجماعي السنوي، بحضور السادة عمداء الكليات، وأمين عام الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته العاملين حفل الإفطار السنوي للجامعة، مؤكدا أن مشاركة العاملين بكافة المناسبات، يسهم في إرساء دعائم المودة والتعاون بينهم، مُشيدًا بجهود الموظفين والعاملين بالجامعة كأحد الركائز الأساسية في رفع كفاءة العمل وتطويره بجامعة الأقصر، وخلال حفل الإفطار الجماعي، تبادل رئيس الجامعة حوارًا مع العاملين، واستمع لمقترحاتهم حول تطوير العمل، وهنأهم بحلول الشهر الكريم، متمنيا لهم التوفيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة الأقصر يُشارك الطلاب حفل الإفطار السنوي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار