أكبر بنك استثماري في مصر يعزّز حضوره في السّعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T20:00:05+03:00

مال واعمال، يخطط أكبر بنك استثماري في مصر لزيادة عدد موظفيه في السعودية بمقدار الثلث خلال العام .،أكبر بنك استثماري في مصر يعزّز حضوره في السّعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكبر بنك استثماري في مصر يعزّز حضوره في السّعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخطط أكبر بنك استثماري في مصر لزيادة عدد موظفيه في السعودية بمقدار الثلث خلال العام الجاري، لينضم إلى المؤسسات المالية الأخرى التي عززت عملياتها بالمملكة وسط موجة من نشاطات إبرام الصفقات.

,قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي لـ"إي إف جي القابضة" في مقابلة، إن المجموعة نقلت عدداً من كوادرها رفيعة المستوى إلى المملكة، وخصصت ميزانية لزيادة عدد الموظفين بنسبة 30%، إلى 47 شخصاً.

أضاف: "نأمل في تنفيذ خططنا الكبيرة في زيادة حصتنا في السوق، سواء في مجال الوساطة المالية أو الخدمات المصرفية الاستثمارية، من خلال المزيد من الصفقات. نحن بحاجة إلى مزيد من التركيز هناك".

وترى "إي إف جي"، التي قدمت المشورة في اكتتابي "أديس القابضة" و"أرامكو" في السنوات الأخيرة، أن الرياض سوق "مهمة للغاية"، ليس فقط بسبب السيولة المتوفرة وقاعدة المستثمرين، ولكن أيضاً بسبب مجموعة الصناعات المتاحة. (بلومبرغ)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكبر بنك استثماري في مصر يعزّز حضوره في السّعودية،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار