الاحتلال يبدأ باستخدام نظام التعرف على الوجه في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T18:27:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاحتلال يبدأ باستخدام نظام التعرف على الوجه في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الاحتلال يبدأ باستخدام نظام التعرف على الوجه في غزة 2024 Mar,27بدأ جيش الاحتلال باستخدام نظام التعرف على الوجه في قطاع غزة هذا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الاحتلال يبدأ باستخدام نظام التعرف على الوجه في غزة 2024 Mar,27

بدأ جيش الاحتلال باستخدام نظام التعرف على الوجه في - هذا ما قاله ثلاثة من كبار مسؤولي المخابرات الإسرائيلية لصحيفة نيويورك تايمز.

وبحسب تحقيق الصحيفة، تم اعتقال مئات الفلسطينيين الذين يعيشون في قطاع غزة نتيجة استخدام النظام الذي يتضمن الذكاء الاصطناعي، ويتم تشغيله جزئياً من قبل الوحدة 8200.

وتم تثبيت النظام في البداية للمساعدة في جهود أجهزة المخابرات لتحديد مكان المختطفين، ولكن منذ بداية المناورة البرية، استخدمه الجيش في البحث عن مطلوبين، وفقاً لأحد المصادر التي تحدثت إلى التايمز، فقد أخطأ النظام في عدة حالات وأدى إلى اعتقالات زائفة لمدنيين لم يشاركوا في القتال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يبدأ باستخدام نظام التعرف على الوجه في غزة،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار