حريق يلتهم محطة وقود في مدينة تعز “فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T01:35:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حريق يلتهم محطة وقود في مدينة تعز “فيديو”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس اندلع حريق هائل مساء الثلاثاء في محطة وقود في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

اندلع حريق هائل مساء الثلاثاء في محطة وقود في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح.

وقالت مصادر محلية إن حريقاً ضخماً اندلع في محطة بنزين عشوائية بمنطقة وادي القاضي في مدينة تعز، ما أدى إلى التهامها بالكامل.

وأضافت المصادر أن النيران التهمت المحطة الكائنة جانب مستشفى السلامة التخصصي، بمنطقة وادي القاضي، فيما لم تتضح بعد الأسباب التي أدت لاندلاع الحريق وما إذا كان قد تسبب بخسائر في الأرواح.

يأتي ذلك بعد أيام من قيام مسلحين بتفجير مولد لمحطة كهرباء تجارية بقذائف آر بي جي في شارع 26 سبتمبر وسط مدينة تعز، في ظل ما تشهده من انفلات أمني وانتشار كبير للعصابات المسلحة المدعومة من التحالف السعودي.

#شاهد#تعز حريق يلتهم محطة بترول عشوائية في وادي القاضي وسط المدينة

يفترض على الجهات الأمنية والمختصة منع هذا المحطات العشوائية لأنها تسبب أضرار كبيرة لقرب تواجدها من المواطنين في الشوارع pic.twitter.com/sYMRXGQPes

— فؤاد مرشد (@FuaadMurshd) March 26, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق يلتهم محطة وقود في مدينة تعز “فيديو”،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار