السيسي العاصمة الإدارية ليست مجرد مباني شكلها حلو ونقل الحكومة إليها للتقدم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:42:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي: العاصمة الإدارية ليست مجرد مباني شكلها حلو.. ونقل الحكومة إليها للتقدم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كل وزارة في مصر كانت لديها نظاما خاصا بها، وسيرفرات في قاعة بمبنى الوزارة، دون الاهتمام بها إذا كان متقدم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن «كل وزارة في مصر كانت لديها نظاما خاصا بها، وسيرفرات في قاعة بمبنى الوزارة، دون الاهتمام بها إذا كان متقدم أو غير متقدم، ومؤمن أو غير مؤمن، ويستطيع التفاعل مع بقية الوزارات أم لا، كل ذلك لم يكن متوفرا».

وَأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في فاعليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية بطريق العين السخنة «لما جينا ننقل الحكومة إلى العاصمة الإدارية، والناس تتفهم إن الموضوع مش مباني بنبنيها، علشان شكلها يبقى كويس، كنا بنتكلم عن كل المعايير المطلوبة علشان تكون الحكومة متقدمة، طبقا لمعايير التقدم اللي في العالم، وبالتالي كان لا بد من عمل مراكز بيانات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي: العاصمة الإدارية ليست مجرد مباني شكلها حلو.. ونقل الحكومة إليها للتقدم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار