حملات امنية واسعة للتحقق من بيانات الاجانب في تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T16:58:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حملات امنية واسعة للتحقق من بيانات الاجانب في تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تساهم نقاط الهجرة المتنقلة التي دشنتها وزارة الداخلية التركية أخيرا، في دور كبير بمكافحة الهجرة غير القانونية داخل البلاد، وضبط المهاجرين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تساهم نقاط الهجرة المتنقلة التي دشنتها وزارة الداخلية التركية أخيرا، في دور كبير بمكافحة الهجرة غير القانونية داخل البلاد، وضبط المهاجرين غير النظاميين.

وفي ولاية ملاطية جنوب شرقي تركيا، ضبطت السلطات خلال الأشهر الـ 4 الأخيرة، 151 مهاجرا غير نظامي من خلال نقاط الهجرة المتنقلة، بحسب بيانات حصلت عليها الأناضول من إدارة الهجرة بالولاية.

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن نقاط الهجرة المتنقلة ارتفع عددها إلى 167 في عموم ملاطية.

وتتيح نقاط الهجرة المتنقلة سهولة التحقق من بيانات الأجانب في المناطق التي تنتشر بها بعموم المدينة، وذلك دون الحاجة إلى نقلهم إلى مقرات إدارة الهجرة أو المراكز الأمنية.

وفي وقت سابق، أطلقت تركيا خدمة نقاط الهجرة المتنقلة للمرة الأولى في 5 ولايات كبرى بينها إسطنبول، لتوسع الخدمة نفسها في باقي الولايات الكبرى الـ 25 أيضاً اعتباراً من ديسمبر/ كانون الأول 2023.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملات امنية واسعة للتحقق من بيانات الاجانب في تركيا،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار