عوامل قد تزيد خطر إصابتك بشلل الرعاش فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-23T03:00:04+03:00

اخبارالمنوعات، قال الدكتور فيصل العتيبي، إن الشلل الرعاش مرض عصبي أسبابه تكون غير معروفة، وله عدة .،عوامل قد تزيد خطر إصابتك بشلل الرعاش فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعوامل قد تزيد خطر إصابتك بشلل الرعاش.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور فيصل العتيبي، إن الشلل الرعاش مرض عصبي أسبابه تكون غير معروفة، وله عدة عوامل تزيد من خطر الإصابة بهذا المرض.

وأشار إلى أن الأعراض تشمل بطء الحركة ، وضعف الحركة ، والرعاش الشديد، والتصلب، مشيرا إلى أن العوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة تشمل الإصابات الشديدة المتكررة للدماغ، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج “الليوان” المذاع على خليحية”.

وأكد أن التعرض للسموم خاصة المبيدات الحشرية، قد تسبب في إصابة الفرد بشلل الرعاش، مضيفا أن الدراسات أثبتت أن المناطق الزراعية التي يستخدم فيها المبيدات تكثر فيها الإصابات بشلل الرعاش مقارنة بالمناطق الأخرى.

ينتشر أكثر من المناطق الزراعية.. الدكتور فيصل العتيبي يتحدث عن الشلل الرعاش وأعراضه وأبرز مسبباته، وأشهر طرق العلاج#فيصل_العتيبي_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/BDZ4KJdkS6

— الليوان (@almodifershow) March 21, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عوامل قد تزيد خطر إصابتك بشلل الرعاش.. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم