انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء جراء غارات أمريكية بريطانية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-23T01:16:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء جراء غارات أمريكية بريطانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت قناة العربية الإخبارية، اليوم السبت، بسماع دوي انفجارات عنيفة ومكثفة على العاصمة اليمنية صنعاء في الساعات الأولى من صباح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت قناة "العربية" الإخبارية، اليوم السبت، بسماع دوي انفجارات عنيفة ومكثفة على العاصمة اليمنية صنعاء في الساعات الأولى من صباح اليوم، ولم يتم تحديد مواقع تلك الاستهدافات حتى الآن.

كما أفادت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، أن القوات الأمريكية والبريطانية نفذت بطائرتها 6 هجمات جوية على العاصمة اليمنية صنعاء، واستهدفت 4 غارات منطقة عطان بمديرية الوحدة، كما نفذت الطائرات الأمريكية والبريطانية غارتين على منطقة النهدين. 

وأمس الجمعة، قالت وسائل إعلام تابعة للحوثي، أن القوات الأمريكية البريطانية المشتركة، نفذت هجوم على مزرعة سرد في منطقة الكدن شرقي الحديدة، ولم يتم الابلاغ عن ضحايا حتى الآن نتيجة تلك الاستهدافات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء جراء غارات أمريكية بريطانية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار