مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غَزَّة وتقدم لهم الرِّعاية الطبيَّة الكاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:03:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غَزَّة وتقدم لهم الرِّعاية الطبيَّة الكاملة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، أن فور وصول مجموعة من المدنيين الفلسطينيين مصابي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، أن فور وصول مجموعة من المدنيين الفلسطينيين مصابي الاعتداءات الإسرائيلية على من النِّساء والأطفال والرجال، يتم عمل الفحص المبدئي لكل حالة.

ووجه صديق بحسب بيان لجامعة الأزهر اليوم الأحد بعنايتهم للمصابين ومرافقيهم، انطلاقًا من دور جامعة الأزهر وتاريخها العريق والمشرف في نصرة القضية الفلسطينية.

وقال إن هناك متابعة دائمة ومستمرة من رئيس الجامعة سلامة داود، الذي أعلن عن توفير كل سبل الدَّعم اللازم للأشقاء من قطاع غزة حتى تمام الشفاء.

وكانت مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط، قد استقبلت مجموعة من المدنيين مصابي الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة من النِّساء والأطفال والرجال.

ًرئيس جامعة الأزهر يهنئ الكليات التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة

جامعة الأزهر تهنئ مديرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف بتكريمها من الرئيس السيسي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غَزَّة وتقدم لهم الرِّعاية الطبيَّة الكاملة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار