سارة عبدالكريم تحذر من الزج بالأطفال لعالم الشهرة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T03:00:06+03:00

اخبارالمنوعات، أكدت استشارية الطفولة الدكتورة سارة عبدالكريم أنه لا يجب الزج بالاطفال إلى عالم .،سارة عبدالكريم تحذر من الزج بالأطفال لعالم الشهرة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسارة عبدالكريم تحذر من الزج بالأطفال لعالم الشهرة .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت استشارية الطفولة الدكتورة سارة عبدالكريم أنه لا يجب الزج بالاطفال إلى عالم الشهرة، وإن كان هناك رغبة في ذلك فيجب تخيرهم أولًا.

وأشارت عبدالكريم ان هناك منافع لشهرة الأطفال، منها إشباع رغبته في الحصول على الإهتمام، ومن الممكن أن يكون لديه موهبة ويقدمها، وتعزيز شخصيته.

وتابعت أنه يجب ترك الأطفال يختارون، وذلك من أجل حماية نفسية الطفل من النفوس المريضة، التي قد تكتب تعليقات قد تؤذي الطفل.

روت عبدالكريم قصة هروب طفل أمريكي من والدته بعد أن أجبرته على الظهور على السوشيال ميديا، وعندما عاد، أحضر قميص وكتب عليه أنه مجبر على الظهور، مما جعل الأم تضطر لعدم إظهاره.

#رأي_يقول.. د.سارة العبدالكريم تحذر من "الزج" بالأطفال إلى عالم الشهرة عبر مواقع التواصل#سارة_العبدالكريم_في_ليوان_المديفر ⠀ pic.twitter.com/aI4BJx1v5e

— الليوان (@almodifershow) March 18, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سارة عبدالكريم تحذر من الزج بالأطفال لعالم الشهرة .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار