كلبة سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب البهاق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:28:26+03:00

اخبارالمنوعات، كلبة سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب البهاق الكلبة المصابة .،كلبة سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب البهاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كلبة» سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب «البهاق»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«كلبة» سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب «البهاق» الكلبة المصابة

نرى دائما حملات للتوعية من مرض البهاق، وحملات توعية أخرى لكيفية التعامل مع مرضى البهاق وتقبلهم في المجتمع وعدم نبذهم لمجرد تغييرات طفيفة في لون الجلد لديهم، حيث أن هذا المرض يصاب به أيض الكثير من المخلوقات التي تولد بدون صبغة في أجسامهم وتسمى " الميلانين" وهو مرض قلة إنتاج الصبغة في الجسم وعادة ما تكون حالات وراثية، وفي بعض الأحيان تكون شكلها مخيف ويشعرك بالضيق وفى كثير من الأحيان تكون رائعة الجمال.

أصيبت كلبة سوداء بمرض البهاق، وخلال عامين أصبحت بيضاء اللون بالكامل، ويشير ماث سميث صاحب الكلبة التي يسميها باستر، إلى أن الأطباء البيطريين شخصوا إصابتها بمرض البهاق عندما كان عمرها سنتين، وتحدث هذه الحالة بسبب أحد أمراض المناعة الذاتية التي تؤدي إلى فقدان الصبغة في مناطق الجلد. ونصحوه الأطباء بمراقبة الكلبة، مع أن صحتها بصورة عامة ليست في خطر.

: بفضل مهارة قائدها.. طائرة ألمانية تنجو من حادث | فيديو

وأضاف  قائلا :" بعد مضي تسعة أشهر على تشخيص إصابتها بالبهاق، بدأت البقع البيضاء تظهر على وجهها، ومن ثم بدأت تظهر وتتوسع على جسمها مع مرور الوقت، وبعد عامين تحول لونها من الأسود إلى الأبيض بالكامل".  

الكلمات الدالة : البهاق نقص الميلانين المهاق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كلبة» سوداء تتحول إلى اللون الأبيض بسبب «البهاق»،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم