بعد 12 ساعة الاحتلال يفرج عن صحفيين اعتقلهم من مستشفى الشفاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-18T22:01:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد 12 ساعة.. الاحتلال يفرج عن صحفيين اعتقلهم من مستشفى الشفاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاحد، عن عدد من الصحفيين بعد اعتقالهم لمدة 12 ساعة في مجمع الشفاء الطبي، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاحد، عن عدد من الصحفيين بعد اعتقالهم لمدة 12 ساعة في مجمع الشفاء الطبي.

 وقال الصحفي إسماعيل الغول احد المعتقلين إنه اضطر، وغيره من الصحفيين، إلى تسليم أنفسهم لقوات الاحتلال التي أجبرتهم على خلع ملابسهم بشكل كامل، بعد أن جرفت خيمة الصحفيين ودمرت سياراتهم خلال اقتحام مجمع الشفاء.

وتابع الغول أن "قوات الاحتلال كبلتنا وعصبت أعيننا وحققت مع كل الصحفيين الموجودين في المكان"، مشيرا إلى أن هذه القوات أبقتهم محتجزين لمدة 12 ساعة.

وأضاف الغول أن قوات الاحتلال صادرت هواتف الصحفيين وحواسيبهم ومعدات التصوير.

وأثار هذا الاستهداف الجديد للصحفيين استنكار العديد من الجهات الحقوقية والصحفية الدولية، من بينهم منظمة "مراسلون بلا حدود"، وإيرين خان، المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بتعزيز وحماية الحق في حرية الرأي والتعبير، ورئيسة مجلس إدارة المعهد الدولي للصحافة خديجة باتيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 12 ساعة.. الاحتلال يفرج عن صحفيين اعتقلهم من مستشفى الشفاء،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار