الاحتلال يعتقل صحفيين ويدمر سيارات البث التابعة للطواقم الصحفية في مجمع الشفاء الطبي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-18T14:39:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاحتلال يعتقل صحفيين ويدمر سيارات البث التابعة للطواقم الصحفية في مجمع الشفاء الطبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن اعتقل جيش الاحتلال عدة صحفيين بينهم إسماعيل الغول من داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة، بعد اقتحام قوات الاحتلال للمجمع الطبي الأكبر في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: اعتقل جيش الاحتلال عدة صحفيين بينهم إسماعيل الغول من داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة، بعد اقتحام قوات الاحتلال للمجمع الطبي الأكبر في القطاع.

واعتدى جيش الاحتلال بالضرب المبرح على الزميل الغول قبل اعتقاله وهو على رأس عمله.

كما قامت قوات الاحتلال بتدمير سيارات البث التابعة للطواقم الصحفية بمستشفى الشفاء.

وقال الصحفي محمود عليوة من داخل مستشفى الشفاء إن قوات الاحتلال اعتقلت إسماعيل الغول وعددا من الزملاء الصحفيين بصحبته من داخل مجمع الشفاء، بعد الاعتداء عليهم.

وأضاف عليوة أن قوات الاحتلال سحلت الزميل إسماعيل والزملاء الذين كانوا معه بعد اعتقالهم.

وأكدت وزارة الصحة في غزة استشهاد وجرح مواطنين جراء هجوم نفذته قوات الاحتلال -اليوم الاثنين- على مجمع الشفاء الطبي شمال غزة، وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن وحدات من الجيش سيطرت على المجمع واعتقلت العشرات من الفلسطينيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل صحفيين ويدمر سيارات البث التابعة للطواقم الصحفية في مجمع الشفاء الطبي،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار