طوفان الأقصى في اليوم 164 المقاومة في قطاع غزة تتابع تصديها لقوات الاحتلال بالصواريخ، والاشتباكات تتجدد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-18T00:03:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "طوفان الأقصى" في اليوم 164.. المقاومة في قطاع غزة تتابع تصديها لقوات الاحتلال بالصواريخ، والاشتباكات تتجدد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين العزل في عدة مناطق بقطاع غزة لليوم 164 من حرب الابادة، فيما استمرت فصائل المقاومة في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين العزل في عدة مناطق بقطاع غزة لليوم 164 من حرب الابادة، فيما استمرت فصائل المقاومة في مواجهة الاحتلال بقوة في مناطق مختلفة من القطاع.

ووجهت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالةً للاحتلال حملت عنوان "إسرائيل النازية تُذيق جنودها الأسرى من نفس الكأس الذي تذيقه لشعبنا"، بخصوص أسراه الموجودين لديها. ومن جانبها، أعلنت سرايا ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصفًا لتموضعات الاحتلال بقذائف الهاون.

كما تم إسقاط طائرة مسيرة للاحتلال أثناء مهمة استطلاعية في غزة. وأكدت كتائب شهداء الأقصى وكتائب المجاهدين وسرايا القدس ومجموعات الحسيني استمرار الهجمات على قوات الاحتلال في مناطق مختلفة.

في المقابل، أعلن المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم عن اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في محاور مدينة حمد وخان يونس، بالإضافة إلى استهداف القوات بقذائف "بي 7" مما أسفر عن سقوط قتيل وجريح.

وبينما يواصل الجيش الإسرائيلي هجماته، تستمر المقاومة في تكبّدها خسائر فادحة، في حين بلغ عدد القتلى في صفوف الاحتلال منذ بداية الهجوم البري على غزة 249 جندياً.

وفيما يلي متابعة أولا بأول لآخر تطورات عملية "طوفان الاقصى" في يومها الـ164:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طوفان الأقصى" في اليوم 164.. المقاومة في قطاع غزة تتابع تصديها لقوات الاحتلال بالصواريخ، والاشتباكات تتجدد،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار