طوفان الأقصى في اليوم 163 الاحتلال يرتكب مجازر في غزة والمقاومة تكبده خسائر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-17T00:07:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "طوفان الأقصى" في اليوم 163.. الاحتلال يرتكب مجازر في غزة والمقاومة تكبده خسائر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن في اليوم الـ163 للحرب على غزة، يواصل جيش الاحتلال استهداف منازل المدنيين في عدة مناطق بقطاع غزة، حيث أعلنت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: في اليوم الـ163 للحرب على غزة، يواصل جيش الاحتلال استهداف منازل المدنيين في عدة مناطق بقطاع غزة، حيث أعلنت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة العدوان إلى 31553 شهيداً و73546 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وبعد انسحابه من مدينة حمد قبل أيام، ينسحب الاحتلال أيضًا من شمال المدينة، في حين تواصل المقاومة اشتباكاتها العنيفة مع قوات الاحتلال في مدينة الزهراء والمغراقة، مسببة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن مجلس الحرب الإسرائيلي سينعقد الليلة أو غدًا لبحث صفقة إعادة المحتجزين، بينما أعلنت كتائب القسام وسرايا ، جناحا حركتي حماس والجهاد الإسلامي، عن قتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين وتدمير دبابات وناقلة جند في غزة وخان يونس.

ومع استمرار عمليات المقاومة ضد الاحتلال، فاق عدد القتلى من جيش الاحتلال الإسرائيلي 590 جنديًا، منذ بدء "طوفان الأقصى"، وفقًا لاعترافات الاحتلال وإعلامه، ويُعتقد أن العدد قد يكون أعلى بكثير.

وفيما يلي متابعة أولا بأول لآخر تطورات عملية "طوفان الاقصى" في يومها الـ163:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طوفان الأقصى" في اليوم 163.. الاحتلال يرتكب مجازر في غزة والمقاومة تكبده خسائر،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار