طوفان الأقصى في اليوم 162 الاحتلال يستهدف منتظري المساعدات والمقاومة تواصل عملياتها في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-16T00:06:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "طوفان الأقصى" في اليوم 162.. الاحتلال يستهدف منتظري المساعدات والمقاومة تواصل عملياتها في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن في اليوم الـ162 من الحرب على غزة، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين الذين ينتظرون وصول المساعدات، ما أدى إلى استشهاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: في اليوم الـ162 من الحرب على غزة، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين الذين ينتظرون وصول المساعدات، ما أدى إلى استشهاد العديد وإصابة آخرين في دوار الكويت بوسط القطاع.

على الجبهة الميدانية، أعلنت كتائب القسام وسرايا ، الجناحان العسكريان لحركتي حماس والجهاد الإسلامي على التوالي، استهداف عدة دبابات إسرائيلية وتجمعات للجنود في مناطق مختلفة من القطاع.

وفي تطور آخر، أعلنت كتائب المجاهدين، التابعة لحركة المجاهدين الفلسطينية، عن سيطرتها على طائرة إسرائيلية من طراز "Evo Max 4T" في شمال بيت لاهيا.

سياسياً، قدمت حركة حماس تصوراً للوسطاء يركز على وقف العدوان وتقديم المساعدات وعودة النازحين وانسحاب الاحتلال، بينما تدرس إسرائيل رد الفعل، ومن المقرر أن يتوجه فريق إسرائيلي إلى الدوحة لمواصلة المفاوضات.

وفيما يلي متابعة أولا بأول لآخر تطورات عملية "طوفان الاقصى" في يومها الـ162:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طوفان الأقصى" في اليوم 162.. الاحتلال يستهدف منتظري المساعدات والمقاومة تواصل عملياتها في غزة،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار