حفل استقبال بالبخور لجورجينا رودريغيز في الرياض
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T18:24:27+03:00

اخبارالمنوعات، ة نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، إلى أحد الفعاليات بالعاصمة الرياض في .،حفل استقبال بالبخور لجورجينا رودريغيز في الرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل استقبال بالبخور لجورجينا رودريغيز في الرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ة نجم نادي السعودي، ، إلى أحد الفعاليات بالعاصمة الرياض في مقطع فيديو. كانت جورجينا تخطو من سيارتها مرتدية عباءة سوداء أنيقة، فيما كان يحيط بها عدد من الحراس الشخصيين. هذا الحدث الذي استضافته شركة لافيرن السعودية المتخصصة في العطورات، جذب انتباه الحاضرين والمتابعين على حد سواء. واستقبلت مجموعة من العاملات جورجينا، وكانت إحداهن تحمل البخور والأخرى تقف بدلة القهوة، فقامت جورجينا بتبخير نفسها وأخذ كأس من القهوة ثم دخلت بعد ترحيبها بالواقفين.

– صحیح دائماً انتقد ستايل #جورجينا و سطحية محتواها بس أمس في ايڤنت " لافيرن " كانت جداً مرتبه وراقية طلتها ومحترمه المكان .. بلبسها وبتعاملها مع الفاشنيستات العرب … اللبس المحتشم عليها دائماً يحلي جسمها . و المجوهرات بسيطة وراقيه و الشنطة جميله جداً ???????? فقط الشعر كان… pic.twitter.com/yFExY1sSxb

— خبيرة مظـهر ???? (@Celebs55Fashion) March 6, 2024

وفي وقت سابق، قامت عارضة الأزياء الأرجنتينية بالترويج لعطر لافيرن الجديد الذي يحمل اسم “Blue Laverne”، باعتبارها الوجه الإعلاني للشركة الرائدة في عالم البخور والعطور.

فوز الفهد تتأكد اذا جنبها جورجينا و أميرة محمد تصور مع شنطتها يعني شوفوني أشتري شنط براند ، اللي فعلاً مبينه عليها النعمة والثراء والعين المليانة الأميرة أضواء ال سعود ✨ ماشاءالله كيف ثابته وواثقه بنفسها حقيقي أميرة ♥️????????. pic.twitter.com/PuXLkrzSlF

— شدن الصحفية ???????????? (@4shdn) March 6, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل استقبال بالبخور لجورجينا رودريغيز في الرياض،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار