مرشح الثانية أحمد الحمد للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T10:57:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مرشح الثانية أحمد الحمد: للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;قال مرشح الدائرة الثانية النائب السابق أحمد الحمد نعيش استحقاقات سياسية لعدم الاستقرار السياسي وخلال 4 سنوات أربع انتخابات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


 قال مرشح الدائرة الثانية النائب السابق أحمد الحمد نعيش استحقاقات سياسية لعدم الاستقرار السياسي وخلال 4 سنوات أربع انتخابات ما يعني أن هناك خللا واضحا.

واضاف:  “نحن لا نقول الغاء الدستور وأنما اعادة النظر فيه ويسند ذلك إلى أصحاب الحل والعقد، مطالبا الناخبين بالمشاركة في انتخابات 2024 . وتابع “بوسعنا الحض على المشاركة والتغيير والكويت ولادة، والبلد بحاجة إلى الاستقرار بالنهوض بالكويت، وعموما نحن متفائلين وشعارنا “نحن نقدر”.  وأوضح : قدمت طعنا في الانتخابات السابقة بسبب مرسوم الحل بخصوص عدم قسم الحكومة داخل المجلس وأنا احترم القضاء الشامخ ، مؤكدا أن أي مجلس يجب أن يحترم لأنه خيار أهل الكويت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرشح الثانية أحمد الحمد: للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار