إسكان النواب تقر مشروع موازنة جهاز تنظيم الإعلانات على الطرق العامة للعام المالي الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:03:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إسكان النواب تقر مشروع موازنة جهاز تنظيم الإعلانات على الطرق العامة للعام المالي الجديد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إسكان النواب تقر مشروع موازنة جهاز تنظيم الإعلانات على الطرق العامة للعام المالي الجديدطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إسكان النواب تقر مشروع موازنة جهاز تنظيم الإعلانات على الطرق العامة للعام المالي الجديد طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس: نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:02 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:02 م

وافقت لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير، برئاسة النائب محمد عطية الفيومي، على مخصصات مشروع موازنة الجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة.

وبلغ إجمالي مخصصات الجهاز للعام المالي 2024/2025، نحو 28.298 مليون جنيه، وهو ذات المبلغ الذي تم اعتماده للجهاز في الموازنة في العام الحالي 2023/2024.

وبلغت قيمة بند الأجور والتعويضات في الموازنة 2024/2025 نحو 22.948 مليون جنيه، بنسبة 81 من إجمالي تقديرات الموازنة العام. للجهاز.

كما بلغت قيمة تقديرات بند شراء السلع والخدمات في الموازنة نحو 5 ملايين جنيه وهو نفس مبلغ العام المالي الحالي.

وقررت لجنة الإسكان اعتماد الهيكل الإداري لجهاز تنظيم الإعلانات والطرق العامة، فيما أوصت اللجنة بسرعة اعتماد الهيكل التنظيمي.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسكان النواب تقر مشروع موازنة جهاز تنظيم الإعلانات على الطرق العامة للعام المالي الجديد،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار