بـ”قميص رونالدو” الأحمر اللون إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-3T11:04:34+03:00

اخبارالمنوعات، فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو .،بـ”قميص رونالدو” الأحمر اللون إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ”قميص رونالدو” الأحمر اللون.. إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي ، قائد السعودي، الوسط الفني والرياضي، بإطلالة مثيرة في أحد عروض الأزياء الشهيرة.

Georgina Rodríguez walked in the Vetements Paris Fashion Week show in a dress inspired by her partner Cristiano Ronaldo ???? pic.twitter.com/3QZNNSw9Ck

— B/R Football (@brfootball) March 2, 2024

وظهرت جورجينا على منصة عرض الأزياء، خلال أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، وهي ترتدي فستانا طويلا أحمر اللون مستوحى من قميص النجم رونالدو رقم (7) في صفوف فريقه السابق ، ويحمل توقيع “صاروخ ماديرا” نفسه.

#Georgina Rodríguez en tenue signée de #Cristiano Ronaldo à la Fashion Week de #Paris. pic.twitter.com/DZ7zLfW9YR

— Hespress Français (@HespressFr) March 2, 2024

نشرت جورجينا رودريغيز (30 عاما) صورة عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، وهي بالفستان الأحمر من تصميم العلامة السويسرية الشهيرة “فيتمان – Vetements”، مع أولاد رونالدو، وأخرى بالفستان وعليه توقيع الدون.

المصدر: ار تي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ”قميص رونالدو” الأحمر اللون.. إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء (فيديو)،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار