كاريس بشار بظهور مميز خلال حفل توزيع جوائز والجمهور يتفاعل مع إطلالتها جمالك وفستانك غير شكل صور
ايجي ناو EgyNow
2024-1-22T16:52:50+03:00

اخبار الفن، أطلت صاحبة الجمال السوري الفنانة كاريس بشار بظهور مميز من حضورها حفل توزيع جوائز .،كاريس بشار بظهور مميز خلال حفل توزيع جوائز والجمهور يتفاعل مع إطلالتها جمالك وفستانك غير شكل صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاريس بشار بظهور مميز خلال حفل توزيع جوائز والجمهور يتفاعل مع إطلالتها: جمالك وفستانك غير شكل (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت صاحبة الجمال السوري الفنانة كاريس بشار بظهور مميز من حضورها حفل توزيع جوائز جوياوورد في السعودية.

وظهرت الممثلة السورية كاريس بشار وهي بكامل أنوثتها وأناقتها بفستان أبهر الحضور وكان غاية في الجمال.

تعتبر الفنانة السورية ” كاريس بشار ” من إحدى نجمات الصف الأول في عالم التمثيل في الدراما السورية والوطن العربي لما تحمله من تميز واتقان وحرفية في أداء أدوارها جعلها من النجمات الأوائل والمتميزين.

لمع أسمع كاريس في مسيرة الدراما السورية مبكرا حيث جسدت العديد من الشخصيات الناجحة في مسلسلات تاريخية ودرامية وكوميدية متنوعة حيث لاقت رضى الجمهور السوري والعربي في براعتها و موهبتها في ذلك الوقت.

ظهرت النجمة السورية كاريس بشار لأول مرة على الشاشة بدون موافقة والدها الذي كان قد أقتنع لاحقا في ” أعلام العرب ” وكان عمرها في ذاك الوقت ” 16 ” عاما.

دخلت كاريس في أدوار ثانوية وضيفة شرف عندما كانت طالبة في كلية الأعلام ومن هذه الأعمال ” يوم بيوم ” عام 1955 و ” تل الرماد ” عام 1996.

شكلت مشاركتها في مسلسلات ستيلتو وعيلة ست نجوم والعبابيد والطير وليالي الصالحية النقطة الانعطافية الحقيقية لها في التمثيل فأكتسبت احتكاكا وخبرة من نجوم الدراما.

تزوجت الفنانة كاريس بشار من رجل الأعمال السوري شادي جواد وهو من خارج الوسط الفني فأنجبت منه ولدا وقد قاما بتسميته ب ” مجد ”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاريس بشار بظهور مميز خلال حفل توزيع جوائز والجمهور يتفاعل مع إطلالتها: جمالك وفستانك غير شكل (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار