بعد اغتيال العاروري يونيفيل تدعو إلى ضبط النفس والحكومة تطالب حزب الله بتجنب التصعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T20:22:02+03:00

عربي ودولي، تتالت الدعوات بضبط النفس في لبنان بعد اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح .،بعد اغتيال العاروري يونيفيل تدعو إلى ضبط النفس والحكومة تطالب حزب الله بتجنب التصعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اغتيال العاروري.. يونيفيل تدعو إلى ضبط النفس والحكومة تطالب حزب الله بتجنب التصعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتالت الدعوات بضبط النفس في لبنان بعد اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، فيما ألقى الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله خطاباً الأربعاء.

دخان في جنوب لبنان بعد قصف إسرائيلي (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 22:20

تتالت الدعوات بضبط النفس في لبنان بعد اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، فيما ألقى الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله خطاباً الأربعاء.

وأكدت القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان يونيفيل) اليوم أنها تشعر بقلق كبير من احتمال التصعيد. ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم عن نائب مدير المكتب الإعلامي لـيونيفيل كانديس أرديل عن الوضع على الخط الأزرق بعد اغتيال العاروري :"نشعر بقلق عميق من أي احتمال للتصعيد قد تكون له عواقب مدمرة على الناس على جانبي الخط الأزرق". وأضافت "نواصل مناشدة جميع الأطراف وقف إطلاق النار، ونناشد أي محاورين يتمتعون بالنفوذ أن يحثوا على ضبط النفس". وفور اغتيال العاروري، ألقت حركة حماس باللائمة على إسرائيل، في حين رفض الجيش الإسرائيلي التعليق على التقارير التي تحدثت عن تنفيذه الاغتيال. وأعلن حزب الله أن "الجريمة لن تمر دون عقاب".

بعد اغتيال #العاروري.. انهيار المحادثات لتحرير الرهائن والتركيز على منع التصعيد مع #لبنان https://t.co/ey1XQUWi8i

— 24.ae (@20fourMedia) January 2, 2024 وذكرت الحكومة اللبنانية أنها تبحث مع حزب الله تجنب التصعيد عقب الاغتيال التي شهدتها الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل الحزب الذي شن ثلاث هجمات، على الأقل، استهدفت مواقع إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية اليوم، ما أدى إلى قصف انتقامي من إسرائيل لجنوب لبنان، حسب مصادر أمنية لبنانية والجيش الإسرائيلي.

ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست عنه خلال جنازة الرئيس السابق للموساد تسفي زامير، الأربعاء، "يجب أن تعلم كل أم عربية كان ابنها شريكاً في مذبحة 7 أكتوبر (تشرين الأول)، أنه سيلقى جزاءه ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اغتيال العاروري.. يونيفيل تدعو إلى ضبط النفس والحكومة تطالب حزب الله بتجنب التصعيد،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار