على الحدود مع المجر أوكرانيا تطلق النار على هاربين من الجندية
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:51:21+03:00

عربي ودولي، أطلق حرس الحدود الأوكراني طلقات تحذيرية على 12 مجنداً حاولوا الهروب من الحرب، اليوم .،على الحدود مع المجر أوكرانيا تطلق النار على هاربين من الجندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى الحدود مع المجر.. أوكرانيا تطلق النار على هاربين من الجنديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق حرس الحدود الأوكراني طلقات تحذيرية على 12 مجنداً حاولوا الهروب من الحرب، اليوم الأربعاء.

مجندون في الجيش الأوكراني (أ ف ب)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:50

أطلق حرس الحدود الأوكراني طلقات تحذيرية على 12 مجنداً حاولوا الهروب من الحرب، اليوم الأربعاء.

وقالت هيئة حرس الحدود إن الحادثة كانت على الحدود  مع المجر. وأوضحت أن الهاربين من منطقة ترانسكارباثيا، المتاخمة للحدود. ودفع كل منهم 310 دولارات لسائق محلي لنقلهم إلى الحدود. واعتقل السائق بدوره بعد وقت قصير.

بعد وساطة #الإمارات.. #روسيا و #أوكرانيا تتبادلان أسرى حربhttps://t.co/mk5VYTylP1

— 24.ae (@20fourMedia) January 3, 2024 ويواجه الهاربون الغرامة لمحاولتهم عبور الحدود، بينما يواجه الذي ساعدهم على الفرار السجن لمدة تصل إلى 9 أعوام. وقال حرس الحدود إنه أوقف مجندين اثنين على الحدود مع مولدوفا، رصدتهما طائرة دون طيار  للمراقبة. وعندما غزت روسيا أوكرانيا منذ 22 شهراً، منعت كييف الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاماً و60 عاماً، المطالبين بالخدمة العسكرية، من مغادرة البلاد.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على الحدود مع المجر.. أوكرانيا تطلق النار على هاربين من الجندية،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار