بعد اغتيال العاروري إسرائيل تجدد الغارات على جنوب لبنان
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:36:23+03:00

عربي ودولي، أغار الطيران الحربي والطائرات الإسرائيلية دون طيار عدة مرات، اليوم الأربعاء، على مناطق .،بعد اغتيال العاروري إسرائيل تجدد الغارات على جنوب لبنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اغتيال العاروري.. إسرائيل تجدد الغارات على جنوب لبنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغار الطيران الحربي والطائرات الإسرائيلية دون طيار عدة مرات، اليوم الأربعاء، على مناطق حدودية في جنوب لبنان.

تصاعد الدخان في جنوب لبنان بعد قصف إسرائيلي (أ ف ب)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:35

أغار الطيران الحربي والطائرات الإسرائيلية دون طيار عدة مرات، اليوم الأربعاء، على مناطق حدودية في جنوب لبنان.

وشنّت إسرائيل غارة استهدفت منزلاً في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا الحدودية جنوب لبنان، حسب وكالة الأنباء اللبنانية.  وشنّت طائرة إسرائيلية دون طيار، غارة على منزل في بلدة عيتا الشّعب، الحدودية جنوب لبنان بثلاثة صواريخ ولم ترد معلومات عن إصابات، واستهدفت طائرة أخرى، بثلاث غارات حي الرجم في بلدة عيتا الشعب، كما استهدفت الغارات الإسرائيلية تلة الراهب، وأحراج بين بلدتي رميش، وعيتا الشعب.

مسؤولون: #لبنان على شفير الهاوية https://t.co/j0rfiiCpVe

— 24.ae (@20fourMedia) January 3, 2024 وأعلن حزب الله، في بيانات منفصلة، أن عناصره استهدفوا ثكنة زرعيت، وموقع  جل العلام الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة. ونعت الميليشيا عنصرين منها في مدينة بعلبك في البقاع شرق البلاد، ومن بلدة دير الزهراني في جنوب لبنان، ليرتفع عدد قتلاها إلى 137. وقصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدة الناقورة الحدودية الجنوبية ومنطقة اللبونة، في جنوب لبنان أيضاً. وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي والحزب، في حين اغتالت غارة نسبت إلى إسرائيل أمس في معقل الحزب في بيروت، القيادي في حركة حماس،


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اغتيال العاروري.. إسرائيل تجدد الغارات على جنوب لبنان،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار