بعد التفجيرات في ذكرى اغتيال سليماني إيران تتعهد بالانتقام لضحايا كرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:27:27+03:00

عربي ودولي، أكد وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، أن أجهزة الأمني ستوجه رداً صارماَ ومدمراً في .،بعد التفجيرات في ذكرى اغتيال سليماني إيران تتعهد بالانتقام لضحايا كرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد التفجيرات في ذكرى اغتيال سليماني.. إيران تتعهد بالانتقام لضحايا كرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، أن أجهزة الأمني ستوجه "رداً صارماَ ومدمراً في أقرب وقت" على التفجيرين اللذين أسفرا عن مقتل أكثر من 100 إيراني اليوم الأربعاء.

منقذون ومسعفون في موقع التفجير في كرمان الإيرانية (أ ف ب)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:22

أكد وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، أن أجهزة الأمني ستوجه "رداً صارماَ ومدمراً في أقرب وقت" على التفجيرين اللذين أسفرا عن مقتل أكثر من 100 إيراني اليوم الأربعاء.

وقال وحيدي إن معظم ضحايا الانفجارين في كرمان، قتلوا إثر التفجير الثاني. وقال للتليفزيون الرسمي: "قوات الشرطة يقظة وستقدم مرتكبي هذه الجريمة للعدالة". وأوضح أن التفجير الإرهابي الأول في "مزار الشهداء بمحافظة كرمان" جنوب، كان في الثالثة عصر اليوم، وعندما هرع الزوار إلى مساعدة الجرحى، كان التفجير الثاني في الثالثة و20 دقيقة"، مؤكداً أن "الوضع داخل المحافظة بات تحت السيطرة".

في ذكرى اغتيال قاسم سليماني.. عشرات القتلى بعد تفجيرين في #إيران https://t.co/sydA9HXl2E

— 24.ae (@20fourMedia) January 3, 2024 وقال المتحدث باسم منظمة الطوارئ في إيران، اليوم الأربعاء، إن التفجيرين خلفا" 103 شهداء"  و141 جريحاً، وسط توقعات بارتفاع عدد القتلى والجرحى، وفق وكالة مهر الإيرانية للأنباء. وسجل الانفجاران في الذكرى الرابعة لاغتيال قاسم سليماني، قائد فيلق في الحرس الثوري الإيراني، قرب مرقده بمسقط رأسه، في مدينة كرمان، في ظل حضور كبير من المشاركين في مراسم إحيائها، في أكثر الهجمات دموية في إيران منذ  45 عاماً.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد التفجيرات في ذكرى اغتيال سليماني.. إيران تتعهد بالانتقام لضحايا كرمان،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار