من سوريا ولبنان الأرجنتين تعتقل 3 متهمين بالتخطيط لهجمات إرهابية
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:48:46+03:00

عربي ودولي، كشفت الأرجنتين الأربعاء، القبض على 3 أجانب من سوريا ولبنان في نهاية ديسمبر كانون .،من سوريا ولبنان الأرجنتين تعتقل 3 متهمين بالتخطيط لهجمات إرهابية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن سوريا ولبنان.. الأرجنتين تعتقل 3 متهمين بالتخطيط لهجمات إرهابيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الأرجنتين الأربعاء، القبض على 3 أجانب من سوريا ولبنان في نهاية ديسمبر (كانون الأول) في بوينوس آيرس وضواحيها، للاشتباه في "التخطيط لعمل إرهابي في البلاد".

أحد الموقوفين الثلاثة بين عنصرين من الشرطة الفيدرالية في الأرجنتين (إنفو باي)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:48

كشفت الأرجنتين الأربعاء، القبض على 3 أجانب من سوريا ولبنان في نهاية ديسمبر (كانون الأول) في بوينوس آيرس وضواحيها، للاشتباه في "التخطيط لعمل إرهابي في البلاد".

وأوقف المتهمون، الذين يحمل أحدهم جوازي سفر فنزويلي وكولومبي، في 30 ديسمبر (كانون الأول)، بالتوازي مع "تعقب طرد" من اليمن، وفق ما ذكرت وزارة الأمن على إكس، التي أشارت إلى تحييد "خلية إرهابية محتملة". ونقلت وكالة الأنباء الأرجنتينية تيلام عن مصادر قضائية أن الموقوفين مثلوا أمام قاض صباح الأربعاء.

بعد 30 عاماً.. واشنطن تتهّم عضواً بارزاً في "حزب الله" بارتكاب تفجيرات الأرجنتين عام 1994.. من هو سلمان الرضا؟#فيديو24

https://t.co/XKZstSvtfW pic.twitter.com/khiWdsPWJW

— فيديو 24 (@24Media_Video) December 22, 2023 وقالت وزيرة الأمن للصحافيين إن المحققين يتأكدون من "الهويات الحقيقية" للمتهمين لأن "لبعضهم جوازات سفر مختلفة عن تلك المستخدمة لدخول الأرجنتين". واعتقل الأول  في بوينوس آيرس، والثاني في ضاحية أفيلانيدا، والثالث في أحد المطارات. وأضافت الوزيرة "سنرى إذا كانت خلية جاءت إلى الأرجنتين، أم أن للأمر دلالة أخرى"، وأشارت إلى أن الأرجنتين قبضت عليهم بناءً على معلومات استخبارات من مصادر مختلفة بينها الولايات المتحدة، وإسرائيل، وكولومبيا.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من سوريا ولبنان.. الأرجنتين تعتقل 3 متهمين بالتخطيط لهجمات إرهابية،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار