بعد وساطة الإمارات روسيا وأوكرانيا تتبادلان أسرى حرب
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:39:48+03:00

عربي ودولي، أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء، تبادل 248 أسير حرب روسي أُعيدوا إلى روسيا من .،بعد وساطة الإمارات روسيا وأوكرانيا تتبادلان أسرى حرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وساطة الإمارات.. روسيا وأوكرانيا تتبادلان أسرى حربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء، تبادل 248 أسير حرب روسي أُعيدوا إلى روسيا من أوكرانيا، بعد مفاوضات "معقدة" توسطت فيها دولة الإمارات.

أسير روسي محرر يتجه نحو عائلته بعد تحريره (سبوتنيك)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:37

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء، تبادل 248 أسير حرب روسي أُعيدوا إلى روسيا من أوكرانيا، بعد مفاوضات "معقدة" توسطت فيها دولة الإمارات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها الجانبان عددا من الأسرى على مدار الحرب المستمرة منذ 22 شهراً.وقالت الوزارة، وفق وكالة سبوتنيك، إن "عودة الجنود الروس كانت ممكنة بفضل الوساطة الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة".وأضافت "في الوقت الحالي تقدم للعسكريين المساعدة الطبية والنفسية اللازمة، وسينقلون بطائرات نقل عسكرية للعلاج وإعادة التأهيل في المؤسسات الطبية لوزارة الدفاع الروسية".ومن جهته أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، عودة 200 مقاتل من روسيا، قال إنهم من جنود، وضباط، ومن القوات الأوكرانية، ومن الحرس، والبحرية، ومن المقاتلين الذي أسروا في ماريوبول وأزوفستال، في بداية الحرب.

Our people are home. Today, we returned over 200 warriors and civilians from Russian captivity.

I thank everyone who, despite all… pic.twitter.com/h9D5bNQPhc

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) January 3, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وساطة الإمارات.. روسيا وأوكرانيا تتبادلان أسرى حرب،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار