كانت متجهة إلى مصر لا إسرائيل الحوثيون يستهدفون سفينة حاويات في البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:22:13+03:00

عربي ودولي، قالت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران اليوم الأربعاء، إنها استهدفت سفينة حاويات .،كانت متجهة إلى مصر لا إسرائيل الحوثيون يستهدفون سفينة حاويات في البحر الأحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكانت متجهة إلى مصر لا إسرائيل.. الحوثيون يستهدفون سفينة حاويات في البحر الأحمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران اليوم الأربعاء، إنها استهدفت سفينة حاويات كانت متجهة إلى إسرائيل، وذلك بعد إعلان القيادة المركزية الأمريكية، إطلاق صاروخين باليستيين مضادين للسفن في جنوب البحر الأحمر، من اليمن.

سفينة حاويات في البحر الأحمر (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:18

قالت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران اليوم الأربعاء، إنها استهدفت سفينة حاويات كانت متجهة إلى إسرائيل، وذلك بعد إعلان القيادة المركزية الأمريكية، إطلاق صاروخين باليستيين مضادين للسفن في جنوب البحر الأحمر، من اليمن.

ويشن الحوثيون الذين يسيطرون على أغلب اليمن، هجمات منذ أكتوبر (تشرين الأول) على سفن تجارية في البحر الأحمر يقولون، إن لها صلات بإسرائيل أو متجهة إليها، تضامناً مع الفلسطينيين في . وقال متحدث باسم الحوثيين  عبر التلفزيون إن الجماعة "استهدفت" سفينة الحاويات "سي.إم.إيه" دون خوض في تفاصيل. ولم يذكر تاريخ أو مكان  الهجوم. 

لمواجهة تهديدات الحوثي.. #الدنمارك ترسل سفينة حربية إلى #البحر_الأحمر https://t.co/jyigg2SDzH

— 24.ae (@20fourMedia) December 29, 2023

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء إنه لم تردها تقارير عن أي أضرار بسبب الصاروخين، اللذين قالت إن الحوثيين أطلقوهما.

وأضافت أن العديد من السفن التجارية في المنطقة أبلغت عن تأثير الصاروخين على المياه المحيطة.وفي وقت سابق أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنها تلقت تقارير عما يصل إلى ثلاثة انفجارات على بعد ميل إلى خمسة أميال بحرية من سفينة تجارية في مضيق باب المندب، شرقي مدينة عصب الإريترية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كانت متجهة إلى مصر لا إسرائيل.. الحوثيون يستهدفون سفينة حاويات في البحر الأحمر،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار