طباخ حصل على هدية مهينة يشتري منزل أحلامه
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:00:45+03:00

اخبار الفن، اشترى كيفن فورد، الطباخ لدى برغر كينغ، الذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت بعد حصوله على .،طباخ حصل على هدية مهينة يشتري منزل أحلامه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطباخ حصل على هدية "مهينة" يشتري منزل أحلامهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اشترى كيفن فورد، الطباخ لدى برغر كينغ، الذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت بعد حصوله على حقيبة طعام مكافأة على التزامه في العمل، منزلاً بجزء من الأموال التي جمعها من حملة تمويل جماعي.

كيفن فورد (ميرور)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 19:53

اشترى كيفن فورد، الطباخ لدى برغر كينغ، الذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت بعد حصوله على حقيبة طعام مكافأة على التزامه في العمل، منزلاً بجزء من الأموال التي جمعها من حملة تمويل جماعي.

وأطلقت ابنته الحملة بعد أن انتقد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الهدية المهينة التي تضمنت تذكرة سينما وكوب ستاربكس أيضاً.

وحصل فورد، الذي كان يعمل في مطار ماكارين الدولي في لاس فيغاس، على حوالي 350 ألف دولار من حملة GoFundMe رغم أنها جمعت في الأصل ما يقرب من 500 ألف دولار. واستخدم نصف هذا المبلغ لشراء منزل  من ثلاث غرف نوم في  نيفادا، يتميز بساحة مسيجة وإطلالات خلابة على الجبل.

وكشف فورد أنه يخطط لاستثمار المزيد من أرباحه في منزله. وأعلن سابقاً نيته استخدام الأموال لزيارة أحفاده ودعم تقاعده، بعد حملة استمرت مدة عام وجمعت 500 ألف دولار. 

ورغم تقاعده، يواصل فورد العمل في نفس المطعم، ولكنه أخيراً أخذ يوم إجازة للظهور في برنامجTODAY Food، وقال فيه: "كنت أبكي منذ يومين تقريباً. إنه أمر لا يصدق. أنا فقط أذهب إلى العمل وأحاول الاستمتاع والضحك وجعل يوم الآخرين جيداً". 

وأضاف فورد "طوال تلك السنوات، تشعر بقلة التقدير، لكنك تنهض مثل غيرك. أنت تؤدي عملك، وأن يظهر أحد هذا التقدير، أمر رائع". حسب ميرور البريطانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طباخ حصل على هدية "مهينة" يشتري منزل أحلامه،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار