مقتل العاروري الموساد يعترف
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T17:06:28+03:00

عربي ودولي، ألمح رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع، إلى تورط إسرائيل، في مقتل نائب رئيس المكتب .،مقتل العاروري الموساد يعترف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمقتل العاروري.. الموساد يعترففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألمح رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع، إلى تورط إسرائيل، في مقتل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في لبنان.

رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 19:02

ألمح رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع، إلى تورط إسرائيل، في مقتل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في لبنان.

ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن برنياع، في جنازة الرئيس السابق للموساد تسفي زامير ،اليوم الأربعاء "يجب أن تعلم أي أم عربية كان ابنها شريكاً في مذبحة 7 أكتوبر، أنه سيلقى جزاءه ". ورأت الصحيفة في تصريحات برنياع "إشارة واضحة" على التورط الإسرائيلي في الاغتيال في بيروت للعاروري، ولكن برنياع لم يذكر اسمه. وأضافت الصحيفة أن من المفاجئ إدلاء برنياع بالتصريح، لأن إسرائيل لم تتبن علانية المسؤولية عن مقتله . غير أن الصحيفة تكهنت بأن تأخر حزب الله اللبناني المدعوم من إيران في التعليق على الواقعة ، ربما جعل المسؤولين في إسرائيل يشعرون أكثر بالأمان. واغتيل العاروري مساء أمس الثلاثاء، في هجوم بالعاصمة اللبنانية بيروت. وهو أبرز قيادي بحماس يقتل منذ بداية الحرب في غزة.

يشار إلى أن رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي، شين بيت رونين بار، قال في تسجيل بثته هيئة البث العامة الإسرائيلية في في مطلع ديسمبر ( كانون الأول) الماضي إن إسرائيل ستلاحق حركة حماس في لبنان، وتركيا، وقطر، حتى لو استغرق الأمر سنوات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل العاروري.. الموساد يعترف،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار