100 بالمائة سي.إم.إيه سي.جي.إم الفرنسية ترفع رسوم الشحن بين آسيا والمتوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-1-2T20:17:51+03:00

مال واعمال، أعلنت سي.إم.إيه سي.جي.إم ‬ الفرنسية للشحن رفع رسوم شحن الحاويات من آسيا إلى منطقة .،100 بالمائة سي.إم.إيه سي.جي.إم الفرنسية ترفع رسوم الشحن بين آسيا والمتوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي100 %.. سي.إم.إيه سي.جي.إم الفرنسية ترفع رسوم الشحن بين آسيا والمتوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت "سي.إم.إيه سي.جي.إم"‬ الفرنسية للشحن رفع رسوم شحن الحاويات من آسيا إلى منطقة البحر المتوسط، 100% بداية من 15 يناير (كانون الثاني).

حاوية لشركة الشحن الفرنسية سي.إم.إيه سي.جي.إم (أرشيف)

الثلاثاء 2 يناير 2024 / 22:13

أعلنت "سي.إم.إيه سي.جي.إم"‬ الفرنسية للشحن رفع رسوم شحن الحاويات من آسيا إلى منطقة البحر المتوسط، 100% بداية من 15 يناير (كانون الثاني).

وقالت الشركة في مذكرة على موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء: "بدايةً من 15 يناير (كانون الثاني) وحتى إشعار آخر، سيكون سعر الشحن بجميع أنواعه من سي.إم.إيه سي.جي.إم للحاوية التي يبلغ طولها 40 قدماً بين آسيا وغرب البحر المتوسط، 6 آلاف  دولار، ارتفاعاً من 3 آلاف في 1 يناير" (كانون الثاني). وأعلنت الشركة أيضاً رفع رسوم الشحن إلى شرق البحر المتوسط، والبحر الأدرياتيكي، والبحر الأسود، وسوريا، بشكل حاد. وأحجم متحدث باسم المجموعة عن تقديم مزيد من التفاصيل عن رفع الرسوم. وارتفعت أسهم شركات الشحن منذ هجمات جماعة الحوثي اليمنية على بعض السفن في البحر الأحمر وسط، توقعات برفع الطرق الأطول، أسعار الشحن.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 100 %.. سي.إم.إيه سي.جي.إم الفرنسية ترفع رسوم الشحن بين آسيا والمتوسط،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار