سر قرار فيتوريا بضم مدافع الأهلي لـ منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T22:12:29+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية، عن أسباب تفضيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، .،سر قرار فيتوريا بضم مدافع الأهلي لـ منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر قرار فيتوريا بضم مدافع الأهلي لـ منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية، عن أسباب تفضيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، لنجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بانضمامه إلى معسكر الفراعنة خلال التوقف الحالي.

فيتوريا، بخدمات محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، حيث قرر استمرار ضمه إلى معسكر منتخب مصر، رغم عودة أكرم توفيق.

أكرم توفيق كان قد حجز مقعده مع منتخب مصر وفي التشكيل الأساسي، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ثم تواجد محمد هاني في مركزه.

رد حاسم من منتخب مصر بشأن استبعاد ثنائي الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن مدرب منتخب مصر، يرى أن هاني يمتلك خبرات كبيرة في ظل مشاركته مع الأهلي في البطولات الأفريقية وكأس العالم للأندية، لذلك يقتنع به في المواجهات الصعبة، بالإضافة إلى التزامه الكبير داخل المعسكر.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

مجموعة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 #شجع_مصر pic.twitter.com/C4bRmAHGBA

— EFA.eg (@EFA) July 13, 2023

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويخوض منتخب مصر معسكره الحالي بقائمة تضم كلًا من:"

بالإضافة إلى، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات، مصطفى محمد، محمد شريف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر قرار فيتوريا بضم مدافع الأهلي لـ منتخب مصر،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار