محمد صلاح يتسلح بـ 3 أرقام مميزة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T20:12:42+03:00

اخبار الرياضة، يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقيادة منتخب مصر في بداية .،محمد صلاح يتسلح بـ 3 أرقام مميزة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يتسلح بـ 3 أرقام مميزة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقيادة منتخب مصر في بداية مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

محمد صلاح يلاحق هالاند في قائمة مميزة بـ

كأس العالم 2026، بمواجهة جيبوتي بالقاهرة في الجولة الأولى، قبل أن يواجه سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات.

أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ولم يعرف منتخب مصر طعم الخسارة في وجود محمد صلاح بتصفيات كأس العالم إلا في 3 مناسبات، كان آخرها أمام السنغال في النسخة الماضية بركلات الترجيح.

منتخب مصر يعود لاستاد القاهرة من جديد #شجع_مصر يوم الخميس الساعة 6 مساء في مباراة مصر وجيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026وتم تحديد سعر تذاكر الدرجة الثالثة بـ 30 جنيها، بينما تحدد سعر تذاكر الدرجة الثانية بـ 50 جنيها، والدرجة الأولى بـ 75 جنيها، بينما ستكون… pic.twitter.com/rQA093OD2x

— EFA.eg (@EFA) November 14, 2023

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يتسلح بـ 3 أرقام مميزة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار