رغم إيقافه بسبب المراهنات يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T18:41:02+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، رسميا، عن تجديد عقد لاعب خط الوسط نيكولو .،رغم إيقافه بسبب المراهنات يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم إيقافه بسبب المراهنات.. يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، رسميا، عن تجديد عقد لاعب خط الوسط نيكولو فاجيولي، على الرغم من إيقافه بسبب المراهنات.

ترتيب بعد فوز يوفنتوس وتعادل ميلان

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أعلم في أكتوبر الماضي، لاعب خط الوسط نيكولو فاجيولي، 7 أشهر بعد ثبوت تورطه في فضيحة مراهنات.

أرقام فاجيولي مع يوفنتوس

وانضم نيكولو فاجيولي، صاحب الـ 22 عاما، إلى أكاديمية نادي يوفنتوس الإيطالي، عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول عام 2021.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر المتصدر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم إيقافه بسبب المراهنات.. يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار