نهيان بن مبارك يرفع علم الإمارات على سارية وزارة التسامح ويؤكد احتفالنا هذا العام يحمل معاني الريادة والاستدامة والسلام
ايجي ناو EgyNow
2023-11-3T14:16:02+03:00

عربي ودولي، أبوظبي في 3 نوفمبر وام أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح .،نهيان بن مبارك يرفع علم الإمارات على سارية وزارة التسامح ويؤكد احتفالنا هذا العام يحمل معاني الريادة والاستدامة والسلام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينهيان بن مبارك يرفع علم الإمارات على سارية وزارة التسامح .. ويؤكد: احتفالنا هذا العام يحمل معاني الريادة والاستدامة والسلامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبوظبي في 3 نوفمبر/ وام/ أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش أن احتفالنا بـ"يوم العلم" هذا العام يحمل معان خاصة تؤكد على ريادة هذا الوطن الغالي واستدامة مجده وعطائه ونهضته، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، الذي يبذل كل جهد ممكن لكي تعانق رايتنا عنان السماء تحمل كل معان السلام والتعايش والأمان للجميع سواء على أرضنا الطيبة أو حول العالم".

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان “ إن احتفالنا بيوم العلم يجب أن يقترن بإيمان حقيقي لدى كل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي من مواطنين ومقيمين، من أسر، ورجال ونساء وأطفال من مختلف فئات هذا المجتمع، بالقيم التي قام عليها هذا الوطن وأهمها الوحدة الوطنية التي نعيش في ظلالها جميعا في أمن وأمان وسعادة، وأن نتعهد جميعا بالعمل من أجل خدمة الوطن ورفعة رايته”.

ودعا معاليه كافة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات للتحلي بروح الولاء والانتماء التي يعززها في نفوسنا الاحتفال بـ"يوم العلم"، فبهذه الروح يمكننا أن نحقق كل ما تريده الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها المعطاء.

وأشار معاليه إلى أهمية أن يدرك الجميع وخاصة شباب هذا الوطن أن رفعة هذا العلم وتقدم هذه البلاد تعتمد دائما على إخلاص أبنائه وتفاني رجاله وتضحياتهم لكي يظل علمنا خفاقا في السماء، لافتا إلى أن هذا العلم سيظل موحدا لمواطني الإمارات بكافة أطيافهم ويوحدهم في ظل القيادة الرشيدة، وسيبقى هذا الاحتفال يوما لإعلاء كلمة الاتحاد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيان بن مبارك يرفع علم الإمارات على سارية وزارة التسامح .. ويؤكد: احتفالنا هذا العام يحمل معاني الريادة والاستدامة والسلام،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار