ايجي ناو EgyNow
2023-11-3T12:48:54+03:00

عربي ودولي، وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .،طحنون بن محمد يرفع العلم  في قلعة الجاهلي بمدينة العين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطحنون بن محمد يرفع العلم  في قلعة الجاهلي بمدينة العينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والإزدهار. وأكد سموه أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء هذا الوطن الغالي و بين قيادته الرشيدة و تعبر هذه المناسبة عن فخرنا بما تحقق من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية و تطلعنا إلى مستقبل مشرق بإذن الله تحت قيادة حكيمة تسعى دائما إلى اعلاء راية الوطن في جميع المجالات و المحافل الاقليمية والدولية. حضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة.. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان و الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان و عددٌ من موظفي الديوان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طحنون بن محمد يرفع العلم  في قلعة الجاهلي بمدينة العين،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار