ايجي ناو EgyNow
2023-11-3T10:48:21+03:00

عربي ودولي، وأضاف معاليه أن هذه المناسبة الوطنية هي امتداد لمسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات على .،عويضة المرر يوم العلم يرسخ معاني التلاحم بين القيادة والشعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعويضة المرر : يوم العلم يرسخ معاني التلاحم بين القيادة والشعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأضاف معاليه أن هذه المناسبة الوطنية هي امتداد لمسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات على الأصعدة كافة، المحلية والعالمية، جعلت من الإمارات محط أنظار العالم بأكمله لتصبح اليوم نبراساً للتميز والابتكار والإبداع في المجالات المختلفة. وأكد: "سيبقى الوطن بقيادته الرشيدة ورموزه الخالدة مصدر إلهام لنا جميعًا نحو المزيد من الإنجاز والعطاء بكل جد وولاء وإخلاص، ودافعًا مهمًا نحو الإسهام بقوة في تعزيز وإرساء دعائم الاستدامة نحو مستقبل مشرق لنا وللأجيال المقبلة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عويضة المرر : يوم العلم يرسخ معاني التلاحم بين القيادة والشعب،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار