ايجي ناو EgyNow
2023-10-6T15:00:48+03:00

مال واعمال، توقعت شركة “ديل تكنولوجيز Dell Technologies” أن تكون أعمالها في مجال الخوادم وأجهزة .،ديل تتوقع نمو أعمالها بدعم من الخوادم وأجهزة التخزين بسبب الذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديل تتوقع نمو أعمالها بدعم من الخوادم وأجهزة التخزين بسبب الذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توقعت شركة “ديل تكنولوجيز Dell Technologies” أن تكون أعمالها في مجال الخوادم وأجهزة التخزين، هي محرك النمو الرئيسي لها في عصر الذكاء الاصطناعي.

وبحسب بيان للمستثمرين الخميس، تتوقع الشركة التي يتداول سهمها في بورصة نيويورك تحت الرمز (DELL)، أن ينمو القسم الذي يبيع الخوادم وأجهزة تخزين البيانات والبنية التحتية بنحو 7% خلال السنوات المقبلة، وهو ما يقرب من ضعف توقعات عام 2021.

وقال “جيف كلارك”، الرئيس التنفيذي للعمليات، إن الاهتمام الجديد على مستوى الاقتصاد بالذكاء الاصطناعي يغذي الاتجاه الصعودي، وسيؤدي إلى زيادة الإنفاق التكنولوجي الإجمالي، مشيرًا إلى الحاجة المتزايدة إلى خوادم مجهزة بمعالجات رسومات، مثل التي تصنعها شركة “إنفيديا”، مع سعة تخزين عالية.

وتتوقع شركة التكنولوجيا الأمريكية أن تتخلى أعمالها في مجال الحواسيب الشخصية عن ركودها، وتولد زيادة في الإيرادات على المدى الطويل تبلغ حوالي 2.5%، بحسب “بلومبرج”.

وقالت المديرة المالية “إيفون ماكجيل”، إن ربحية السهم المعدلة ستزيد بنسبة 8% على الأقل سنويًا وسيتم استخدام أكثر من 80% من التدفق النقدي لإعادة شراء الأسهم أو توزيعات الأرباح، مضيفة أن “ديل” تتطلع إلى القيام بعمليات استحواذ صغيرة وتراكمية بدلاً من الصفقات الكبيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديل تتوقع نمو أعمالها بدعم من الخوادم وأجهزة التخزين بسبب الذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار