شاهد محمد رمضان يثير غضب الجمهور بترويجه لحفل أسوان عارياً
ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T15:33:08+03:00

اخبارالمنوعات، محمد رمضان أثار الفنان محمد رمضان الجدل واسعاً بالطريقة التي روّج من خلالها لحفله .،شاهد محمد رمضان يثير غضب الجمهور بترويجه لحفل أسوان عارياً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: محمد رمضان يثير غضب الجمهور بترويجه لحفل أسوان عارياًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد رمضان أثار الفنان محمد رمضان الجدل واسعاً بالطريقة التي روّج من خلالها لحفله المزعم عقده في محافظة أسوان خلال الفترة القليلة القادمة مع اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر. وشارك محمد رمضان الجمهور مقط فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة (إنستغرام) ظهر من خلاله وهو جالس إلى السفرة يتناول فنجاناً من القهوة ويوجه كلامه للجمهور قائلاً: "صحيت من النوم ببص فى الموبيل لقيت باقي يومين على حفلة أسوان، يوم الجمعة فى إستاد أسوان، قلت أغير عشان ألحق أتحرك وأعمل البروفة قبلها بيوم". واختتم كلامه قائلاً: "أسوان أسوان أنا جايلك زي الرهوان".اقرأ أيضًا..فيديو: معجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتدخل في نوبة هستيرية وما أثار غضب الجمهور بأن محمد رمضان قام بخلع التيشيرت الذي كان يرتديه ليظهر نصفه الأعلى عارياً ما دعا العديد من الجمهور للتعليق على هذا الموقف.وفق (لها)

محمد رمضان، حفلاً غنائياً كبيراً غداً الجمعة الموافق 6 تشرين الأول/ كتوبر الجاري بمناسبة مرور 50 عامًا على انتصارات أكتوبر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: محمد رمضان يثير غضب الجمهور بترويجه لحفل أسوان عارياً،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار