من منكم سمع عن مثلث ألاسكا؟ أجسام طائرة وقوة خارقة ابتلعت 20 ألف شخص
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T10:12:29+03:00

اخبارالمنوعات، طبعا جميعنا سمعنا وعرفنا مثلث برمودا المخيف المجهول المعلوم، لكن الكثير منا لم يسمع .،من منكم سمع عن مثلث ألاسكا؟ أجسام طائرة وقوة خارقة ابتلعت 20 ألف شخص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن منكم سمع عن مثلث ألاسكا؟.. أجسام طائرة وقوة خارقة ابتلعت 20 ألف شخصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طبعا جميعنا سمعنا وعرفنا "مثلث برمودا" المخيف المجهول-المعلوم، لكن الكثير منا لم يسمع من قبل بـ"مثلث ألاسكا" حيث اختفى 20 ألف شخص منذ عام 1970 وحيث ظهرت أجسام طائرة مجهولة.ففي المنطقة الواقعة بين جونو وأنكوراج وبارو أشخاص كثر فقدوا ونسبت حالات الاختفاء إلى ما سمي "Bigfoot" وكائنات فضائية ونشاط كهرومغناطيسي وأمور أخرى.كما شهدت منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة في ألاسكا والتي اعتبرت موطنًا لمئات من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة و"ذوات القدم الكبيرة" اختفاء 20 ألف شخص منذ عام 1970.وبالعودة الى تفاصيل هذه المعلومات المرعبة، فقد سمع الكثيرون عن مثلث برمودا، وهو رقعة من المحيط في منطقة البحر الكاريبي معروفة بكوارث الطائرات والقوارب الغامضة.معقلً للنشاط الخارقويغيب ما يسمى بـ"مثلث ألاسكا" إلى حد كبير عن الاهتمام العام، على الرغم من أن معدل الأشخاص المفقودين يزيد عن ضعف إحصاءات المعدل الوطني. وتقع هذه المنطقة بين جونو وأنكوراج وبلدة بارو الصغيرة، ويُقال إن المنطقة تعد معقلًا للنشاط الخارق.وتراوحت تفسيرات هذه الظاهرة الغريبة بين كل شيء بدءًا من النشاط الفضائي وحتى المجالات الكهرومغناطيسية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من منكم سمع عن مثلث ألاسكا؟.. أجسام طائرة وقوة خارقة ابتلعت 20 ألف شخص،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار