بسمة عدت بعد 18 عاما لـ أولاد حريم كريم وغياب البعض سنة الحياة
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T09:12:18+03:00

اخبارالمنوعات، بعد 18 عاما من تقديم فيلم حريم كريم، عادت الفنانة بسمة مع ذكرياتها مصطحبة شخصية دينا .،بسمة عدت بعد 18 عاما لـ أولاد حريم كريم وغياب البعض سنة الحياة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسمة: عدت بعد 18 عاما لـ"أولاد حريم كريم".. وغياب البعض سنة الحياةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد 18 عاما من تقديم "حريم كريم، عادت الفنانة بسمة مع ذكرياتها مصطحبة شخصية "دينا مندور" الإذاعية المشهورة، والتي قدمتها عام 2005. إلا أنها لم تكن على علم من سيكون موجوداً من نجوم الفيلم الأول، في فيلم "اولاد حريم كريم".وأكدت النجمة بسمة في لقائها مع موقع "العربية.نت" عن سعادتها وفخرها بتكرار التعاون مع نفس أبطال "حريم كريم"، وسعادتهاوفخرها أيضا بالمجموعة الجديدة المنضمة لأحداث الجزء الجديد، تحديدا الشباب والشابات.*بعد 18 عاما تعودين لنفس الشخصية وإن كانت الأحداث مختلفة فكيف كان شعورك عندما عرض عليك؟كنت متحمسة للغاية لتكرار التجربة مرة أخرى، ولكني كنت متخوفة بعض الشئ في البداية من خوضها، خاصة مع غياب الكثير من الأبطال.. فعندما التقيت بالمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز، وتأكدت أن لهذا الجزء خط درامي مستقل ومختلف عن كونه مجرد استكمال لنجاح الجزء الأول، حتى أن الجمهور الذي لم ير الجزء الأول من العمل لن يشعر بأن شيئًا قد فاته، لذلك وافقت بالإضافة إلى حبي الشديد لزملائي الموجودين في العمل.*وما الإختلاف الذي طرحه الجزء الثاني من وجهه نظرك؟يطرح موضوعات مختلفة تمامًا ومهمة، وليست تكملة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسمة: عدت بعد 18 عاما لـ"أولاد حريم كريم".. وغياب البعض سنة الحياة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم