الجزائر تحذيرات من أدوات مدرسية بألوان المثلية وقصص أطفال تشجع على الشذوذ
ايجي ناو EgyNow
2023-8-28T08:42:04+03:00

عربي ودولي، نبهت منظمة حماية المستهلك بوهران في الجزائر، أمس الأحد، أولياء الأمور إلى مسألة .،الجزائر تحذيرات من أدوات مدرسية بألوان المثلية وقصص أطفال تشجع على الشذوذ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجزائر.. تحذيرات من أدوات مدرسية بألوان المثلية وقصص أطفال تشجع على الشذوذفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نبهت منظمة حماية المستهلك بوهران في الجزائر، أمس الأحد، أولياء الأمور إلى مسألة خطيرة متعلقة بالأدوات المدرسية التي تندرج ضمن الممنوعات أو المحظورات.

وأكد رئيس المكتب الولائي لمنظمة حماية المستهلك، حاج علي عبد الحكيم، على أنهم تلقوا تعليمات من المركزية بضرورة تشديد الرقابة والمعاينة على منتجات تحمل الشكوك والريبة، وتهدف إلى تشتيت تركيز التلاميذ وتقريب أفكار المثلية والشذوذ لهم.

وأضاف أن تلك الأفكار تمت "معاينتها في الأكواس والمسطرات وحتى الأقلام الملونة، التي تحمل تلك الألوان الخاصة بفئة معينة من الشواذ، ولم تنته تلك المخططات عند هذا الحد، بل وصلت إلى حد تلوين المصاحف المخصصة للأطفال بتلك الألوان الزاهية، وهي كلها مقدمات تدخل التلميذ في جو تقبل أفكار يعمل أصحابها ليل نهار على خلط الأوراق والتلاعب بالقيم والأخلاق، لكسب شباب يقدسون المثلية ويعتبرونها حرية شخصية".

وأشار المسؤول الجزائري إلى أن "الغريب في الأمر أن المد الشيطاني وصل ذروته، حين نشرت قصص قصيرة موجهة للأطفال تدعو جهارا لتقبل حرية اختيار الجنس".

ومؤخرا، أثار كتاب مدرسي أجنبي موجود في المكتبات المغربية غضبا في صفوف أولياء الأمور، مما دفع السلطات لسحبه من المكتبات والأسواق الكبرى بمدينة الرباط، بعد استنكار أولياء التلاميذ مضامين الكتاب الصادر باللغة الفرنسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر.. تحذيرات من أدوات مدرسية بألوان المثلية وقصص أطفال تشجع على الشذوذ،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار